قرية بدر حسون البيئية

تم تأسيس القرية البيئية بما يتيح تطور الإنتاج التقليدي والصديق للبيئة. ونحن ندعو زوار خان الصابون للتعرف على هذا المجتمع المزدهر الذي يتمتع بالوعي البيئي ويطبق أحدث التقنيات في إنتاج مجموعة متنوعة و واسعة من المنتجات العضوية ، بمكوناتها الأخاذة والمتقنة ، والتي حولت الصابون إلى أسطورة.

كما ندعو العارضين ، المحترفين وزوار أقسام التجزئة للتواصل وإقامة علاقات عمل متينة مع أسرة خان الصابون وفريق المهنيين لدينا ، هذا بالإضافة إلى الإستمتاع باستكشاف فن صناعة منتجات طبيعية وقيمة وصديقة للبيئة مثل صابون الأعشاب ومجموعات العناية بالجمال بمكوناتها العضوية.

وقريباً ، سيستقبل خان الصابون زبائنه في اوتيل بوتيك، ومتحف لصنع العطور، ومنتجع شرقي، ومقهى لبيع القهوة العضوية.

فريق من المهنيين المثابرين

في خان الصابون، يسعى فريق من المهنيين المثابرين إلى الحفاظ على أصالة وتقاليد الخان ، مع الإعتراف بأهّمية الدّقة والإبتكار في إنتاج صابون وزيوت وكريمات وعطور من الدرجة الاولى، تناسب مختلف أنواع الشعر والبشرة.

إّن الرغبة في الإتصال بالطبيعة والتناغم معها هي ما جعلت خان الصابون يزدهر وينال الإعتراف في جميع أنحاء العالم. وبالإرتكازعلى الوصفات الموروثة من الاجداد ، طّورالدكتور بدر حسون خلطات جديدة وصنع من الصابون عالم مستقلاً بذاته في خان الصابون ، لكّل منتج هّويته الخاّصة وهومصنوع من المكونات الطبيعية 100٪.