نبذة عن خان الصابون

منذعام١٤٨٠،عُرف خان الصابون بإنجازاته ونجاحه في تزويد زبائنه باحتياجاتهم واستيعاب أذواقهم المختلفة .فبعام ١٩٩٠ ازدهر خان الصابون بشكل خاص مع الدكتور بدرحسون الذي استخدم إبداعه ومجهوده وخبرته في إنتاج مجموعة متنوعة من الصابون والعطور والزيوت والكريمات ، فضلاً عن مستحضرات العناية بالبشرة لجذب الزبائن من جميع أنحاء العالم.

وتُعتبر هذه المجموعة المتنوعة من منتجات خانا لصابون هي ثمرة تشكيلة من أجود أنواع الاعشاب والازهار من لبنان والعالم، وهي تعكس الشخصية الفريدة التي يتمتع بها الدكتور بدر حسون المعروف بخلقه الرفيع والفخور بانتمائه اللبناني. وهذا المزيج هوالذي منح كل منتج طابع خاص به وأتاح للزبائن من مختلف أنحاء العالم الاستمتاع بعالم من الاحاسيس الفريدة.

فريق من المهنيين المثابرين

في خان الصابون، يسعى فريق من المهنيين المثابرين إلى الحفاظ على أصالة وتقاليد الخان ، مع الإعتراف بأهّمية الدّقة والإبتكار في إنتاج صابون وزيوت وكريمات وعطور من الدرجة الاولى، تناسب مختلف أنواع الشعر والبشرة.

إّن الرغبة في الإتصال بالطبيعة والتناغم معها هي ما جعلت خان الصابون يزدهر وينال الإعتراف في جميع أنحاء العالم. وبالإرتكازعلى الوصفات الموروثة من الاجداد ، طّورالدكتور بدر حسون خلطات جديدة وصنع من الصابون عالم مستقلاً بذاته في خان الصابون ، لكّل منتج هّويته الخاّصة وهومصنوع من المكونات الطبيعية 100٪.